KineMaster – Video Editor

5.2.2.23300.GP

يجعل KineMaster تحرير الفيديو أمرًا ممتعًا على هاتفك أو جهازك اللوحي أو Chromebook! يجعل KineMaster من السهل تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الكثير من الأدوات القوية والمحتوى القابل للتنزيل وغير ذلك الكثير:
4.4/5 عدد التقييمات: 4,634,682
المطور:
KineMaster Corporation
الإصدار:
5.2.2.23300.GP
تاريخ التحديث:
17 نوفمبر 2021
متطلبات النظام:
7.0 والأحدث
الحجم:
93M
الرابط الاصلي:
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كين ماستر مهكر هو عبارة عن برنامج تحرير الفيديو للهواتف الذكية حيث يتيح للمستخدم إمكانية تحرير مقاطع الفيديو بكل سهولة وإحترافية على هاتفه الذكي فقط دون أن يمتلك جهاز حاسوب بمواصفات قوية لتحمل برامج المونتاج الثقيلة وغيرها من الأدوات التي تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية.

البرنامج من تطوير أستوديو KineMaster الذي قام بعمل رائع من خلال تطوير تطبيق رائع يعتبر أداة مثالية لجميع المستخدمين الراغبين في القيام بعمل مونتاج إحترافي لمقاطع الفيديو القصيرة الموجودة في هواتفهم الذكية دون أن يمتلكوا أي قدر من الخبرة في مجال عمل مونتاج أو تعديل الفيديو أو حتى برامج مونتاج ثقيلة تحتاج هي الأخرى إلى خبرة ومعرفة في التعامل معها.

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول برنامج كين ماستر مهكر، نقترح عليك متابعة موضوع اليوم حتى النهاية حيث سنأتي على ذكر مجموعة من المعلمات الضرورية عنه، مثل أهم متطلبات التشغيل التي يتطلبها هذا التطبيق حتى يشتغل بالطريقة الصحيحة على الهاتف بالإضافة إلى النجاحات التي إستطاع تحقيقها على مستوى متجر غوغل بلاي بلغة الأرقام وعلى مستوى بقية مصادر تحميل تطبيقات الهاتف الذكي.

جرب ايضا برامج المونتاج التالية:

فكرة برنامج كين ماستر مهكر:

فكرة KineMaster سهلة وبسيطة حيث أنه عبارة عن أداة تتيح للمستخدم إمكانية عمل تعديل إحترافي ومونتاج عالي الجودة على مختلف مقاطع الفيديو الخاصة به، فليس جميع المستخدمين الذين لديهم هواتف ذكية يمتلكون أيضا حواسيب أو حتى لو كانوا يمتلكونها فليس بالضرورة أن يكونوا محترفين في مجال المونتاج وبالتالي لا يمكنهم القيام بالكثير عندما يتعلق الموضوع بالتعديل على مقاطع الفيديو بشكل إحترافي.

لذا يضطر معظمهم إلى شراء خدمات مونتاج الفيديوهات من شبكة الأنترنت وقد يكلف ذلك الكثير من الأموال والوقت في حال كانت الخدمة المطلوبة صعبة أو الفيديو طويل نوعا ما، ولكن مع برنامج كين ماستر مهكر سيصبح بإمكان جميع المستخدمين التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بهم بكل سهولة وإحترافية فقط من خلال هواتفهم الذكية وفي غضون دقائق معدودة.

سواء كان الغرض من هذا العمل هو نشر الفيديوهات على منصات التواصل الإجتماعي أو رفعها على قناة اليوتيوب أو أيا يكن الغرض فإن إستعمال هذا التطبيق سيغني المستخدم عن جميع الخدمات الأخرى للمونتاج على الأنترنت، ولهذا السبب نجد أن التطبيق إستطاع تحقيق نجاحات باهرة على كافة الأصعدة وهي ما سنتحدث عنها لاحقا في موضوع اليوم بلغة الأرقام بحول الله.

من المعروف أن تطبيقات تعديل الفيديو أصبحت كثيرة ومنتشرة في كل مكان تقريبا، إلا أن القليل منها فقط يصلح لإستعماله في هذه العملية بفضل المميزات والخصائص التي يوفرها للمستخدم، لذا يجب البحث جيدا عن أفضل هذه التطبيقات كي تكون نتائج المونتاج بالجودة المطلوبة وفي هذا الموضوع أحضرنا أحد أفضل وأقوى الخيارات المطروحة في سوق تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن أن يكسبها أي مستخدم ويستعملها في عمل مونتاج عالي الجودة كأي شخص محترف في هذا المجال.

معلومات اضافية عن التطبيق:

حقق التطبيق إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال 100 مليون عملية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى نجاح التطبيقات على كافية الأصعدة وتمكنه من إكتساب أرقام جد مميزة من التحميلات والتقييمات على نفس المتجر والتي بلغت 4.4 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 400 ألف مستخدم قاموا بتحميل التطبيق وتجربته وتقييمه.

يأتي كين ماستر مهكر بحجم تنزيل مناسب لأغلب المستخدمين حيث يبلغ قرابة 100 ميغابايت لذا فلا داعي للقلق حول المساحة التخزينية حتى وإن كانت 8 جيغابايت فقط على الجهاز، كما أن التطبيق لا يحتاج متطلبات تشغيل عالية بل متوسطة فقط وهو يحصل على تحديثات دورية من الأستوديو المطور.

طريقة إستعمال برنامج كين ماستر مهكر:

طريقة إستعمال التطبيق سهلة وبسيطة وذلك راجع أولا لبساطة واجهة العمل المصممة في هذا التطبيق والتي تتضمن المكان الذي سيتم عرض فيه مقطع الفيديو الذي سيتم العمل تعديله، ومن الأسفل يمكن العثور على شريط الأدوات الذي يتضمن جميع الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم أثناء عمله على أحد مقاطع الفيديو الخاصة به وبالتالي سيكون من السهل الوصول إلى الأداة المطلوبة في العمل والعثور عليها.

كما يتضمن برنامج كين ماستر مهكر أهم الخصائص التي يجب توفرها في أي تطبيق مونتاج فيديوهات مثل أدوات قص ودمج مقطع الفيديو، بالإضافة إلى أدوات الكتابة على الفيديو بمختلف الخطوط والأحجام وأيضا الألوان وهذا ما يضيف التنوع لوظائف هذا التطبيق ويجعل الفيديو عالي الجودة جذابا أكثر، كما أن التطبيق يوفر لمستخدميه أكثر من 2500 إنتقال وتأثير وفلتر وملصقات مختلفة تجعل العمل أكثر إحترافية من خلال توسيع وتنويع الخيارات المتاحة للمستخدم وهو من أهم العناصر التي يجب أن تتوفر عليها جميع تطبيقات مونتاج الفيديوهات.

يتوفر التطبيق أيضا على أداة أو ميزة Key Frame والتي من شأنها تمكين المستخدم من إضافة الحركة إلى مختلف طبقات العمل، وبالتالي يمكن إضافة عناصر متحركة إلى مقطع الفيديو سواء كانت تلك العناصر عبارة عن صور أو ملصقات أو حتى كتابات تم كتابتها سابقا على الفيديو وبهذه الطريقة يمكن أن يظهر المستخدم إبداعه في الطريقة التي يرغب في أن تتم عرض الفيديو الخاص به عليها، ومن أقوى الخصائص و المميزات المتوفرة داخل هذا التطبيق الرائع هي ميزة حفظ الفيديو أو العمل بجودة تصل إلى 4K بمعدل 30 إطار في الثانية حيث أن قلة من التطبيقات يمكنها فعل ذلك أو حتى إذا كانت قادرة على توفير هذه الميزة المذهلة فستكون بلا شك في النسخة المدفوعة من التطبيق.

من بين أهم الميزات المتوفرة في برنامج كين ماستر مهكر هي إمكانية مشاركة العمل أو الفيديو الذي تم الإنتهاء من العمل عليه على العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي يدعمها التطبيق منها منصات فيسبوك وتيك توك وأيضا يوتيوب، وكل هذه المميزات تأتي في تطبيق مجاني تماما على متجر غوغل بلاي وبحجم تنزيل صغير لن يأخذ الكثير من الوقت حتى يتم تحميله على الهاتف الذكي.

مميزات تنزيل برنامج كين ماستر مهكر:

  • حجم تنزيل مناسب لأغلب المستخدمين.
  • لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية مجرد توفر نظام أندرويد إصدار 6.0 أو أحدث منه.
  • مجاني تماما مع مشتريات بالداخل.
  • يوفر أدوات مونتاج وتحريك فيديو إحترافية لنتائج أفضل.

 

الصور

الجديد في هذا الاصدار:

تحديثات الميزات:
1. يدعم البحث في متجر الموارد على مستوى الفئة
2. يدعم البحث في متصفح الصوت
3. يدعم تثبيت الخطوط المخصصة وتطبيق الخط المستخدم مسبقًا على النص المضاف حديثًا
4. يدعم إعادة ضبط تعديلات الألوان
5. يدعم تحويل مقاطع الفيديو المستوردة إلى دقة أقل

تغييرات UX / UI:
1. نقل زر "استبدال" إلى لوحة قائمة الخيارات

فيديو

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *