FilmoraGo

6.5.2

FilmoraGo هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام مع ميزات متقدمة والعديد من طرق الإبداع. قم بتحرير مقاطع الفيديو الموسيقية ، وإنشاء أفلامك الخاصة ، ومشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك! ستوفر الوقت وتنفجر.
4.8/5 الأصوات: 65
مطور
WONDERSHARE TECHNOLOGY CO. LIMITED
الإصدار
6.5.2
تطوير
26 نوفمبر 2021
المتطلبات
7.0 والأحدث
بحجم
45M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

FilmoraGo مهكر هو عبارة عن برنامج للهواتف الذكية لتحرير الفيديوهات وعمل مونتاج إحترافي لها، ويمكن إعتباره كبديل عن برامج الحاسوب التي تمكن المستخدم من إنتاج وتحرير مقاطع الفيديو من جهازه إلا أن الفرق الوحيد هنا هو أن تطبيق اليوم يوجه خدماته فقط للهواتف الذكية، وهو من تطوير وإنتاج الأستوديو المطور Wondershare الذي عمل أيضا على برمجة وإنتاج النسخة الحاسوبية من نفس التطبيق والتي نجدها تحت إسم Filmora وهو يقدم بالضبط نفس الخدمات التي يقدمها تطبيقه على أجهزة الهاتف الذكي.

إذا كنت مهتما بمعرفة جميع المعلومات والتفاصيل الكاملة حول برنامج FilmoraGo مهكر المخصص للهواتف الذكية أو كنت تبحث عن أفضل تطبيق لإنتاج وتحرير الفيديوهات، فتابع موضوع اليوم والذي ستتعرف فيه على أهم المميزات والخصائص التي جاء بها التطبيق وقدمها للمستخدمين من كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الأخرى المهمة مثل نجاحات التطبيق وأرقام التحميلات والتقييمات التي حققها، وأيضا سنأتي على ذكر تفاصيل مهمة لك إذا كنت تنوي تجربته مثل أهم المواصفات التي يتطلبها التطبيق كي يشتغل معك بالسلاسة المطلوبة.

فكرة برنامج FilmoraGo مهكر :

فكرة التطبيق كما سبق وذكرنا أنه عبارة عن أداة مونتاج وإنتاج مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أنه عبارة عن تطبيق مونتاج حيث يمكن للمستخدم إجراء تعديلات كاملة على مقطع الفيديو الذي قام بفتحه، وقد تكون هذه واحدة من أهم المميزات التي أتى بها برنامج FilmoraGo مهكر ألا وهي أنه يوفر إمكانية التعديل على مقاطع الفيديو بمنتهى الإحترافية دون إمتلاك أية خبرات في مجال مونتاج وتحرير الفيديوهات فقط على الهاتف الذكي.

معلومات اضافية عن البرنامج:

حقق البرنامج إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال 50 مليون عملية وهذا العدد من التنزيلات إن دل على شيء إنما يدل على مدى قوة ونجاح وفعالية تطبيق Filmora Go على مستوى تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو بالإضافة إلى أنه إكتسب تقييمات ممتازة على نفس المتجر بلغت 4.6 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 600 ألف مستخدم.

يأتي برنامج FilmoraGo مهكر بحجم تنزيل غير ثابت فهو يتباين حسب نوع الجهاز وإصدار الأندرويد الخاص به ولكنه عادة ما يقارب 90 ميغابايت وهو نوعا ما مناسب لجميع الأجهزة كما أنه مجاني تماما للتحميل وبه مشتريات بالداخل.

مميزات برنامج FilmoraGo مهكر:

برنامج FilmoraGo مهكر
برنامج FilmoraGo مهكر

سهل الاستخدام:

برنامج FilmoraGo مهكر هو أحد أفضل تطبيقات تحرير وإنتاج مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدم تحميلها على هاتفه وتجربتها وذلك لأنه سهل الإستخدام والتعامل معه بسيط للغاية، فأثناء العمل عليه من طرف الأستوديو المطور تم الحرص كثيرا على ملاءمة محتواه للمبتدئين وأيضا حرص على أن يتمكن جميع المستخدمين سواء المحترفين أو المبتدئين من التعامل معه وإستعماله لغرض تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون أية مشاكل أو تعقيدات تواجههم أثناء إستعمالهم للتطبيق على هواتفهم الذكية.

العديد من أدوات المونتاج:

يوفر برنامج FilmoraGo مهكر لمستخدميه العديد من أدوات المونتاج الإحترافي لمقاطع الفيديو الخاصة بهم بطريقة مبسطة في واجهة التطبيق، وبهذه الطريقة سيتمكن الجميع من إمتلاك أداة فعالة على هاتفه الذكي لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم، كما أنه يضع جميع أدوات المونتاج أمامهم مباشرة أسفل الشاشة بالضبط في شريط الأدوات، وبهذه الطريقة سيكون الجميع قادرا على بلوغ أي أداة يحتاجها خلال عمله على تحرير مقطع الفيديو الخاص به.

غالبا ما يحتاج المستخدمون تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو نلشر مقاطع فيديو في حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعية مثل التيك توك والأنستا غرام وغيرهم، لذا فهي تقدم لهم خدمة كبيرة جدا خصوصا أنه ليس جميع هؤلاء المستخدمون يمتلكون أجهزة كمبيوتر أو حتى إذا كانت بحوزتهم فليس الجميع بالضرورة تكون لديهم تلك الخبرة الكبيرة في مجال المونتاج وتحرير الفيديو أو حتى التعامل مع برامج المونتاج الثقيلة والمعقدة والتي قد تتطلب أحيانا شهورا لإتقان العمل عليها بشكل كامل، وكل ذلك أصبح من الماضي مع برنامج FilmoraGo مهكر كل شيء بسيط وسهل فقط عليهم تحميل التطبيق على هواتفهم الذكية وسيبدأون مباشرة في عمل مونتاج وتعديل لمقاطع الفيديو الخاصة بهم بكل سهولة وفي غضون دقائق معدودة لا أكثر.

العديد من الميزات والخصائص:

يقدم برنامج FilmoraGo مهكر للمستخدمين العديد من الميزات والخصائص التي ستمكنهم من التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بهم من جميع النواحي سواء على الفيديو أو حتى على مقاطع الصوت الموجودة في خلفية الفيديو، وذلك من خلال إضافة الصوت أو الموسيقى التي يرغب المستخدم بها على الفيديو الخاص به بالإضافة إلى إضافة الخلفية المناسبة للفيديو وأيضا الكتابة على الفيديو بمختلف أحجام وأنواع الخطوط المخصصة للكتابة.

والعديد من الخصائص الأخرى التي ستفيد المستخدمين جميعا خصوصا صناع المحتوى منهم بفضل العديد من الفلاتر المتوفرة والتأثيرات البصرية الموجودة داخل التطبيق وأيضا إمكانية التعديل على حجم الفيديو ودقته بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل تقطيع الفيديو ودمج مقاطع فيديو أخرى وغيرها الكثير من التعديلات التي يمكن القيام بها بمنتهى الإحترافية.

إعدادات مخصصة للصوت:

يوفر برنامج FilmoraGo مهكر تعديلات وإعدادات مخصصة للصوت أثناء العمل على تحرير مقطع فيديو على الهاتف الذكي، مثل تسريع الصوت في الخلفية نسخ ولصق أو حذف الصوت من خلفية مقطع الفيديو بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الصوت وإضافته لاحقا إلى مقطع الفيديو الذي يتم العمل على تعديله وتحريره على التطبيق، وبهذه الطريقة سيضمن حصول المستخدم بالضبط على كامل الإعدادات والأدوات التي يحتاج إليها كي يقوم بعمل مونتاج إحترافي لمقاطع الفيديو الخاصة به فقط على هاتفه الذكي دون الحاجة إلى إمتلاك حاسوب أو حتى خبرات في مجال المونتاج وتحرير مقاطع الفيديو.

تحديثات دورية ومستمرة:

الجميل في هذ التطبيق والذي يميزه عن غيره من تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي هو أنه يحصل على تحديثات دورية ومستمرة من الأستوديو المطور بهدف إضافة تحسينات وميزات جديدة إلى التطبيق من حين لآخر لكي يبقى ضمن ميدان المنافسة مع منافسيه من التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى أن تلك التحديثات تعمل أيضا على إصلاح أية مشاكل قد تواجه المستخدم وهو يستعمل التطبيق في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة به.

خصائص برنامج FilmoraGo مهكر:

  • حجم تنزيل مناسب ولا يسبب أي مشاكل.
  • لا يتطلب مواصفات تشغيل عالية فقط متوسطة تكفي.
  • مجاني تماما للتحميل من متجر غوغل بلاي.
  • يتوفر على العديد من أدوات المونتاج الإحترافي لمقاطع فيديو مميزة.

 

الوافدون الجدد

1. New feature: Intelligent recognition and optimization of your pictures and automatically adding effects to them, such as transitions, animations, etc.
2. Optimize the Pro interface to look perfect.
3. Add new time interface: Display of the total duration while editing.
4. Optimize the export button to make it easier to use.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *