Funimate

11.21

Funimate هو محرر الفيديو الأكثر متعة وصانع فيديو الموسيقى المستخدمة من قبل الملايين من الناس. مع Funimate، يمكنك تحويل على الفور لحظة اليومية إلى الفيديو الإبداعي وتحرير في تأثيرات بصرية رهيبة. مع التكنولوجيا براءات الاختراع في انتظار، يمكنك إنشاء أشرطة الفيديو بارد مع لم يسبق له مثيل آثار في الوقت الحقيقي.
4.4/5 الأصوات: 78
مطور
AVCR Inc.
الإصدار
11.21
تطوير
20 نوفمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
197M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Funimate مهكر (بدون علامة مائية) هو عبارة عن تطبيق لعمل تحرير وتعديلات على مقاطع الفيديو القصيرة على الهاتف الذكي، وهو من أكثر تطبيقات الهاتف إنتشارا على مستوى الأنترنت وذلك نظرا لمدى أهمية وضرورة الخدمات التي يقدمها لصناع المحتوى وجميع المستخدمين وأصحاب الحسابات الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرهم من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

وهو من تطوير أستوديو AVCR الذي إستطاع تطوير تطبيق ممتاز على كافة الأصعدة حيث قدم كل المميزات والخصائص التي يبحث عنها المستخدمون في هذا النوع من التطبيقات بالضبط ولعله السبب الأكبر لتحقيق تطبيق Funimate للنجاحات خلال فترة قصيرة من عمره.

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد من المعلومات المهمة حول برنامج Funimate مهكر كونك تخطط لتحميله وتجربته على هاتفك، تابع معنا هذا المقال حيث ستتعرف على جميع المميزات والخصائص التي جاء بها هذ التطبيق، بالإضافة إلى أننا سنتعرف مع بعض على بعض التفاصيل الأخرى مثل أهم أرقام التحميلات ولتقييمات التي حصل عليها والتي ترينا بوضوح ما إذا كان لتطبيق ناجحا حقا ويقدم الخدمات بالجودة المرجوة منه حسب تجارب مستخدمين سابقين أم لا.

فكرة برنامج Funimate مهكر:

فكرة التطبيق بكل بساطة هي عبارة عن أنه تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة أي من خلال عمل مونتاج إحترافي لها بواسطة مجموعة من أدوات التعديل على الفيديو الموجودة ضمن التطبيق، والتي تتيح لجميع المستخدمين إمكانية إستخدام التطبيق وإنتاج مقاطع فيديو معدلة وكأنه قد تم تعديلها على يد خبير مونتاج محترف وعلى برامج مونتاج ثقيلة وليس على يد مستخدم مبتدئ.

والجميل في برنامج Funimate مهكر أن التعامل معه سهل جدا وغير معقد فقد عمد الأستوديو المطور إلى توفير واجهة تحكم وعمل بسيطة لجميع المستخدمين لأنه يستهدف المبتدئين في الأساس ومن ليس لهم حواسيب لمواصفات قوية لتشغيل برامج المونتاج الثقيلة مثل الAfter Effect وغيرها، لذا فإن تطبيق Funimate سيكون بمثابة الخيار الأفضل والأمثل لهم.

طريقة عمل برنامج Funimate مهكر:

طريقة عمل البرنامج سهلة وبسيطة أيضا وذلك بفضل بساطة واجهة التطبيق حيث سيتمكن جميع المبتدئين من التعرف على الأدوات المتوفرة لديهم في التطبيق بكل سهولة حتى وإن لم تكن لديهم أي خلفية حول مجال المونتاج أو التعامل مع برامجه، حيث أنه بعد تحميل البرنامج من متجر غوغل بلاي أو من أي مصدر آخر موثوق به وآمن على الأنترنت يدخل المستخدم إلى التطبيق لتظهر له الواجهة البسيطة والتي تعرض له بيئة العمل التي يفتح فيها مقطع الفيديو الذي يرغب بالعمل عليه والتعديل عليه بواسطة أدوات التعديل التي يتيحها التطبيق له.

Funimate مهكر (بدون علامة مائية)
Funimate مهكر (بدون علامة مائية)

يمكن للمستخدم إستعمال أدوات المونتاج وتعديل مقاطع الفيديو التي يعرضها له التطبيق ضمن شريط الأدوات الموجود أسفل شاشة التطبيق، حيث تتوفر العديد من الأدوات التي يمكن إستعمالها في التعديل والعمل على مقطع الفيديو الخاص به، فعلى سبيل المثال يمكنه القيام بمختلف عمليات القص واللصق ودمج مقاطع الفيديو التي هي بحوزته في ذاكرة الهاتف، بالإضافة إلى مجموعة من التعديلات الأخرى التي تزيد من جمالية وإحترافية الفيديو مثل الكتابة على الفيديو بمختلف أنواع وأحجام وألوان خطوط الكتابة التي يوفرها برنامج Funimate مهكر لمستخدميه.

بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر العديد من تأثيرات الصور والفيديو التي ستكون مفيدة أثناء التعديل على مختلف أنواع المحتوى سواء الكوميدية أو التعليمية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أنواع عديدة ومتنوعة من الملصقات الجميلة والوجوه التعبيرية وأيضا التأثيرات الصوتية في خلفية مقاطع الفيديو والتي تضيف لمسة إبداعية رائعة إلى مقطع الفيديو الذي يتم التعديل عليه والعديد من المميزات والأدوات الأخرى التي يمكن للمستخدم إستكشافها بنفسه لدى تجربته التطبيق للمرة الأولى على هاتفه الذكي.

كما يتيح برنامج Funimate مهكر للمستخدم إمكانية إضافة خلفيات خارجية إلى مقطع الفيديو الخاص به والتي يقوم هو بتحميلها من شبكة الأنترنت وبعدها يضيفها إلى مقطع الفيديو الذي يقوم بالتعديل عليه، وهذا يضيف نوعا من تعدد الخيارات للمستخدم في الطريقة التي يرغب في أن يظهر بها مقطع الفيديو كنتيجة لعملية المونتاج التي تمت.

ما يميز هذا التطبيق عن غيره من أدوت المونتاج لمقاطع الفيديو القصيرة كبرنامج CapCut مهكر او غير هو أنه ببساطة يوظف تقنية الذكاء الإصطناعي في تظليل وتحديد الصور من أجل إضافة تأثيرات معينة إليها وهذا ما يجعل النتيجة دائما أكثر من المتوقع وأفضل بمراحل من التي يمكن الحصول عليها عند القيام بهذه العملية بشكل يدوي حتى مع خبير في هذا المجال.

بالإضافة إلى كل هذا يتيح برنامج Funimate مهكر للمستخدم إستعمال العديد من الفلاتر والتأثيرات الرائعة على الصور الموجودة داخل مقطع الفيديو وعلى الفيديوهات على حد سواء، وهذه من بين أهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمون حاليات كونهم يستعملون مثل هذه التطبيقات والأدوات في إنتاج محتوى فيديو تيك توك أو أنستا غرام في غالب الأحيان.

معلومات اضافية عن التطبيق:

تمكن التطبيق من تحقيق إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال 10 ملايين عملية، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على مدى نجاح التطبيق في مجاله وتقديمه لنتائج جد ممتازة في مونتاج مقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف الذكية، كما أنه حصل على تقييمات رائعة على نفس المتجر بلغت 4.3 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من مليون مستخدم قام بتحميله وتجربته على هاتفه وتقييمه.

يأتي برنامج Funimate مهكر بحجم تنزي مناسب نوعا ما لأغلب المستخدمين والهواتف الذكية المتوفرة في السوق حاليا، حيث يبلغ حجمه قرابة 200 ميغابايت وينصح بشدة إلى التأكد من توفر المساحة التخزينية الكافية في الهاتف قبل الشروع في تحميله من بلاي ستور لأن حجمه سيزداد ويتوسع أكثر بعد الإنتهاء من عملية التثبيت.

يحصل التطبيق على تحديثات دورية من الأستوديو المطور لإضافة تحسينات وميزات وأدوات مونتاج جديدة إليه والتخلص من أية مشاكل وأعطال تصيبه وقد تتسبب في تخريب تجربة المستخدم فيه، كما أنه مجاني تماما للتحميل إلا أنه يأتي أيضا مع مشتريات بالداخل وأيضا هو يتطلب مواصفات تشغيل متوسطة على الأقل كونه تطبيق مونتاج ونظام أندرويد 5.0 أو أحدث.

مميزات تحميل Funimate مهكر:

  • مجاني للتحميل على الهاتف الذكي.
  • يتوفر على العديد من الأدوات والميزات المفيدة في عمل المونتاج.
  • حجم التنزيل مناسب نوعا ما ولا يعتبر كبيرا.
  • يتميز بواجهة بسيطة وسهلة التعامل معها من طرف المبتدئين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *