تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2022 للاندرويد [جاهزة]

2.60

تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 1,010,102
مطور
First Touch Games Ltd.
تطوير
17‏/10‏/2022
الإصدار
2.60
المتطلبات
6.0
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سكور هيرو مهكرة او Score Hero هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد وهي من تطوير أستوديو First Touch Games الذي لطالما قدم لنا ألعاب رائعة في المستوى المطلوب مثل لعبة دريم ليج بمختلف نسخها وإصداراتها، وهذه المرة قدم لنا لعبة أخرى فريدة من نوعها في عالم ألعاب الهواتف الذكية وبالتحديد مع لعبة كرة قدم ذات فكرة لعب جديدة كليا.

حققت اللعبة نجاحات باهرة على مستوى سوق ألعاب الهواتف الذكية وذلك بفضل مجموعة واسعة من الخصائص والمميزات التي وفرتها للاعبين، بحيث قام الأستوديو بدراسة أهم نقاط قوة وضعف ألعاب كرة القدم بشكل عام وعمل على وضع نقاط القوة وعمل على تطوير نقاط الضعف حتى تستفيد منها هذه اللعبة الجديدة وهذا أنتج لنا فكرة جديدة للعبة والتي سنتعرف عليها.

سكور هيرو مهكرة هي عبارة عن لعبة مصنفة ضمن ألعاب الرياضة لأنها عبارة عن لعبة كرة قدم وقد أتت اللعبة محملة بفكرة لعب جديدة كليا في عالم الألعاب، فمعظم ألعاب كرة القدم في السابق كانت تعتمد على أزرار التحكم الإعتيادية التي كانت توضع أسفل شاشة اللعب بحيث تكون أزرار تسديد وتمرير الكرة والمراوغة على اليمين في حين أن ذراع التحكم في إتجاهات وحركة اللاعبين في الملعب كان على اليسار، ولكن هذا ليس نظام اللعب في لعبة Score Hero فكما قلنا سابقا بأن اللعبة أتت بفكرة لعب جديدة سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

طريقة لعب سكور هيرو مهكرة:

طريقة اللعب في اللعبة هي بإستعمال اللمس فقط أي أن اللاعب عليه فقط أن يلمس الكرة بإصبعه والسحب ناحية الجهة التي يريد تسديد أو تمرير الكرة إليها، وهذه الطريقة حسب آراء اللاعبين هي أفضل بكثير من أزرار التحكم بالرغم من أن لكل طريقة جمهورها وذوقها الخاص في اللعب، لكن من ناحية السهولة والإستمتاع أكثر بتحديد إتجاه الركلات والتسديدات نحو شباك الخصم فإن طريقة اللمس التي أتت بها لعبة سكور هيرو مهكرة هي الأفضل بطبيعة الحال لأنها تعطي تحكما كاملا للاعب في كيفية ركله للكرة بحيث أن إتجاهها مرتبط تمام الإرتباط بالمسار الذي رسمه للكرة بإصبعه وهذا أمر جيد حقا.

كي يقوم اللاعب بتمرير الكرة في لعبة سكور هيرو مهكرة إلى أحد زملائه في الملعب كل ما عليه فعله هو لمس الكرة بإصبعه وبعدها سحبه بطريقة صحيحة بحيث يرسم مسارا لها بأن تذهب مباشرة إلى قدم اللاعب الزميل في الملعب حتى ولو كان اللاعب بعيدا عنه، فقط عليه أن يتجنب أن تصطدم الكرة بأحد اللاعبين الخصوم حتى لا تضيع من الفريق بالرغم من أنه حتى وإن ضاعت الكرة فإن اللعبة ستقوم بتفعيل ميزة Replay بحيث تعيد وضع المباراة إلى حيث كانت الكرة بحوزتك مجددا، وهكذا حتى تنجح في إختراق خطوط دفاع الفريق الخصم وتصل إلى شباكه وتسدد الكرة ناحية المرمى بالطريقة الصحيحة.

هناك طريقة إحترافية في تسديد الكرة ناحية شباك المرمى بحيث أن حارس المرمى لن يتمكن من القفز والوصول إلى الكرة ليصدها، وهذه الطريقة هي عندما يضغط اللاعب على الكرة ويحاول رسم مسار لها كي تتجه مباشرة نحو المرمى عليه أن يقوم برسم مسار منحني بشكل خفيف من الكرة إلى أحد قوائم المرمى ذات الدرجة ال90 في المرمى، وهذه الطريقة تنجح في أغلب الحالات إلا عندما لا يكون اللاعب أصلا في المكان المناسب لرسم المسار المنحني للكرة، لأن الإنحناء في المسار هو عبارة عن كرة مخادعة بالنسبة للحارس وهذه الطريقة يعرفها القدماء .

خصائص لعبة سكور هيرو مهكرة:

إذا أردنا التحدث عن جودة الجرافيكس في هذه اللعبة فأقل ما يقال عنه أنه خرافي خصوصا وأنه يزداد دقة وجودة كلما كان الهاتف لذي تشتغل عليه اللعبة ذو مواصفات قوية بحيث يمكنها تحسين دقة عرض الرسوميات في الشاشة بحسب العتاد الداخلي، وهذا أمر مفيد جدا وذلك نظرا لسياسة اللعبة بحيث أنها حاولت إستهداف أكبر شريحة مناسبة من اللاعبين من جميع أنحاء العالم، سواء الذين يمتلكون هواتف ذكية ذات مواصفات وموارد قوية أو التي بها موارد متوسطة أو حتى تلك الضعيفة، ولكن المشكلة الوحيدة بالنسبة للفئة الأخيرة هو المساحة التخزينية حيث أنه عليهم التأكد من توفر المساحة الكافية على أجهزتهم قبل البدء في تحميل اللعبة لأن حجمها سيزداد بعد الإنتهاء من عملية التثبيت.

إمكانية التعاقد مع فرق وأندية عالمية:

سكور هيرو مهكرة توفر للاعبين إمكانية التعاقد مع فرق وأندية عالمية شهيرة من مختلف الدوريات المحترفة مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي وأيضا إمكانية اللعب بلاعبين محترفين أمثال ميسي وإمبابي وغيرهم الكثير ،وذلك لأن اللعبة تتشابه كثيرا مع الواقع الحقيقي لكرة القدم على أرض الواقع حيث أنه قبل بداية اللعب عليك التوقيع مع إحدى الفرق واللعب بأحد اللاعبين وحمل إسمه على قميصه الجديد وإجراء مقابلات صحفية عند الإنتقال من دوري إلى آخر أو من نادي والتوقيع مع آخر ،بالإضافة إلى أنه لديك مدرب ورئيس نادي وجهاز فني وكل ما هو موجود في لعبة كرة القدم الحقيقي على أرض الواقع لذا فإن الواقعية في مثل هذه الأمور هي تعتبر واحدة من نقاط القوة التي ساهمت في شهرة ونجاح اللعبة.

إمكانية ربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي:

تتيح سكور هيرو مهكرة إمكانية ربط اللاعبين لحساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي وهنا نتحدث عن حساباتهم في فيسبوك كما أنهم سيحصلون على جوائز قيمة لقاء ذلك أيضا وهي جوائز مالية تساعدهم كثيرا فيما بعد في تنمية اهدافهم داخل اللعبة وهذا أمر محفز للجميع، كما أنه كلما إشترك اللاعب في مباريات أكثر كلما حصل على جوائز مالية تمكنه من القيام بالعديد من التعديلات في حسابه داخل لعبة Score Hero مثل تغيير إسمه أو شراء لاعب جديد أغلى ثمنا وأكثر شهرة وغيرها من الأمور الأخرى التي يمكنه القيام بها بواسطة أموال اللعبة.

العديد من المستويات المتنوعة:

تأتي اللعبة أيضا مع العديد من المستويات المتنوعة التي تتدرج صعوبتها كلما إزداد تقدم اللاعب بها كما في جميع الألعاب الأخرى، فعلى سبيل المثال ففي لعبة اليوم هناك قرابة ال200 مهمة تنتظر اللاعبين لإنجازها وكل واحدة أصعب من التي سبقتها وتتطلب المزيد من الصبر والخبرة في تمرير الكرات بين لاعبي الفريق وتسديدها في شباك الفريق الخصم.

تستخدم الذكاء الإصطناعي:

أجمل ما في سكور هيرو مهكرة هو أن طريقة والمحرك والنظام المتبع في تطويرها في الأستوديو يجعلها تتكيف مع أسلوب لعب اللاعب فيها، حيث أنها تستخدم الذكاء الإصطناعي في التعرف على الخطوة التالية للاعب بناءا على مجموعة البيانات التي جمعتها عنه من خلال العديد من المباريات السابقة التي خاضها اللاعب لذا فإنه في كل مباراة ومستوى وموسم تتخطاه سيلاحظ اللاعب وكأن اللعبة أو بالأحرى الفريق الخصم يسبقه دوما بخطوة والحل الوحيد في هذه الحالة هو التغيير المستمر في نمظ وأسلوب اللعب فمن قال بأنه من السهل التفوق على اللعبة وتختيم جميع مستوياتها بسهولة؟.

إنجازات Score Hero ومعلومات عنها:

حققت اللعبة إجمالي عمليات تنزيل على متجر غوغل بلاي تجاوزت ال100 مليون عملية تنزيل مع تقييمات جيدة بلغت 4.2 وذلك حسب رأي حوالي 7 ملايين مستخدم. وهذه الأرقام تدل على مدى النجاح الذي حققته اللعبة منذ السنة الأولى لصدورها إلى اليوم.

اللعبة تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع ويبلغ قرابة 100 ميغابايت ولكنه سيزداد بعد التثبيت لذا على أصحاب المساحات الأقل من 8 جيغابايت التأكد من توفر المساحة التخزينية الكافية للعبة.

اللعبة تتطلب نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث لتشتغل كما أنها تأتي مع مشتريات بالداخل، وكغيرها من الألعاب الأخرى فهي تحصل على تحديثات مستمرة من الأستوديو المطور.

مميزات تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة:

  • الجرافيكس: توفر اللعبة جودة رسوميات مرضية وتشبع ألوان بدرجة مدروسة ومناسبة وهي تختلف حسب موارد جهاز كل لاعب حتى تستهدف أوسع شريحة ممكنة من اللاعبين حول العالم.
  • المستويات: حيث وفرت اللعبة حوالي 200 مستوى مختلف يمكن للاعبين الإستمتاع بها جميعا ولكن كما قلنا سباقا فإن كل مستوى أصعب من الذي سبقه.
  • الواقعية: حيث أن تركيبة اللعبة بحد ذاتها تشبه كثيرا إن لم تطابق ما يحدث في كرة القدم الحقيقية ففيها كل الأطقم والأنظمة الفنية وطريقة إنتقال اللاعبين من خلال توقيع العقود إلى آخره.
  • طريقة لعب جديدة: حيث أن طريقة رسم مسار الكرة بواسطة الإصبع هي فكرة جديدة وممتازة لقت رواجا وشعبية كبيرة بين اللاعبين ولعلها كانت السبب في إنتشار اللعبة ونجاحها على المستوى العالمي.

تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة:

هل انت مستعد؟ اضغط على زر التحميل الموجود بالاسفل وانضم الى ملايين اللاعبين الآخرين وعشاق كرة القدم من جميع انحاء العالم، وشاركهم متعة اللعب في واحدة من افضل العاب الكرة المتوفرة لهواتف الاندرويد

الصور

الوافدون الجدد

• مستويات جديدة! تم إصدار الموسم 20!
• إصلاحات الأخطاء

هل تستمتع باللعبة؟ اترك لنا مراجعة بتعليقاتك.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *