تحميل لعبة eFootball 2022 مهكرة للاندرويد [جاهزة]

6.1.0

تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 9,548,132
مطور
KONAMI
تطوير
31‏/05‏/2022
الإصدار
6.1.0
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

eFootball 2022 مهكرة او كما كانت معروفة قديما باسم Pes 2022 هي لعبة أندرويد وتعتبر بمثابة المحاكاة الحقيقية لرياضة كرة القدم حيث سيكون بإمكان اللاعب اختيار الفريق العالمي أو العربي الذي يريد أن يلعب به وذلك من أجل خوض العديد من المباريات والمنافسات ضد الفرق الأخرى وكما هو معروف في قانون كرة القدم فإن تحقيق الفوز يتطلب من اللاعب بذل مجهود كبير بالإضافة إلى تسجيل أكبر عدد من الأهداف في شباك الفريق المنافس لك وعندما تتمكن من القيام بذلك سيشهد مستواك في اللعب تحسنا وتطورا وملحوظا بمرور الوقت والمباريات حتى تصل إلى قمة كرة القدم وتصبح أنت وفريقك الأفضل في العالم.

تعد لعبة eFootball 2022 مهكرة من تطوير الشركة الأشهر في مجال تصميم الالعاب الرياضية ويتعلق الأمر هنا بشركة Konami اليابانية، ونظرا للمواصفات الكثيرة الموجودة في هذه اللعبة فإنها تأتي بحجم كبير نوعا ما وهو 2،71 غيغا بايت، ولكونها لعبة رياضية فإن أحداثها مناسبة لكل الفئات العمرية وذلك انطلاقا من سن 3 سنوات.

فيما يخص نسبة تحميلات هذه اللعبة حتى هذه اللحظة فقد وصلت إلى 100 مليون مرة تحميل وهو رقم ممتاز، ونظرا للأهمية الكبيرة التي تحظى بها هذه اللعبة فقد قررنا أن يكون موضوع حديثنا لهذا اليوم عنها حيث سنوفر لكم كل المعلومات التي تحتاجون إلى معرفتها خاصة إن كنتم لم تلعبوها بعد.

أحداث اللعبة:

تدور أحداث eFootball 2022 مهكرة حول كرة القدم وفيها سيكون على اللاعب أن يتقمص دور المدرب واللاعب في نفس الوقت حيث سيختار اللاعب فريقه المفضل وذلك من أجل يدخل به غمار مجموعة من المباريات في بطولات مختلفة حيث ستكون المنافسة قوية وعلى أشدها وذلك بسبب قوة ومهارة الفرق الأخرى والتي تمتلك ضمن صفوفها أفضل اللاعبين وأمهرهم لذا سيكون عليك أن تقدم أفضل مالديك حتى تتمكن هزيمتهم والتغلب عليهم.

ان كنت من عشاق الالعاب المتمحورة حول رياضة كرة القدم، انصحك ايضا بتجربة كل من لعبة Football Strike مهكرة ولعبة Real Football مهكرة فهما حتما ستثيران اهتمامك.

طريقة لعب وتحميل eFootball 2022 مهكرة :

تعد اللعبة بمثابة التجسيد الحقيقي لرياضة كرة القدم وبعد أن يقوم اللاعب بتثبيتها على جهازه الذكي سيكون عليه أن يختار الفريق الذي يريد أن يلعب به حيث توفر له اللعبة العديد من الأندية العالمية والأوروبية على غرار برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان والعديد من الفرق الأخرى وبعده سيكون عليه أن يضع الخطط التكتيكية وتشكيلة اللاعبين الأساسيين الذين يريد أن يدخل بهم المباراة وبعد ذلك ستنطلق المباراة بشكل رسمي بعد صافرة الحكم وفيما يخص القوانين هي ذاتها المعروفة في كرة القدم حيث إن مدة المباراة هي 90 دقيقة ويتكون كل فريق من 11 لاعب وسيحاول كل فريق تقديم أفضل أداء على أرضية الملعب من أجل تحقيق الفوز.

مايجعل eFootball 2022 مهكرة لعبة متميزة هو كونها توفر العديد من اللاعبين المصممين بشكل واقعي واحترافي، أما بالنسبة لكيفية التحكم ستكون عبر مجموعة من الأزرار دائرية الشكل والموجودة على يمين الشااشة فهناك زر التمرير والذي يمكنك من تحريك الكرة ومنحها لزميلك في الفريق، وهناك زر الضغط الذي يجعلك تسترجع الكرة من خصمك بسهولة، بالإضافة إلى زر التوزيع والذي تستطيع من خلاله رفع الكرة إلى الأعلى وأخيرا زر التسديد وهو الزر الذي سيجعلك قادرا على تسجيل الأهداف عند وصولك للمرمى.

مميزات تحميل eFootball 2022 مهكرة للاندرويد:

عندما نكون أمام لعبة تم اقتباسها من أحداث حقيقية فإن ذلك يعد عاملا مهما من أجل جذب اللاعبين إليها لكن ذلك لا يعني أن تلك اللعبة ستكون لعبة ناجحة بل يتطلب الأمر توفر الكثير من المواصفات، وهو الحال مع لعبة PES 2022 مهكرة والتي تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • تحتوي اللعبة على العديد من الفرق العالمية المرخصة والتي تنتمي للدوريات الخمسة الكبرى على غرار باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي.
  • تم تصميم اللعبة بشكل احترافي يحاكي الواقع وذلك من خلال تصميم الفرق والملاعب والأقمصة.
  • تتيح اللعبة لكل اللاعبين إمكانية تشكيل الفريق الخاص بهم وذلك من خلال شراء أفضل اللاعبين.
  • تأتي اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وبجرافيكس ممتاز سيمنح اللاعبين راحة كبيرة خلال لعب المباريات.
  • ستجعل لعبة eFootball 2022 مهكرة اللاعبين يتقمصون دور المدرب ولاعب كرة القدم في نفس الوقت وهو مالم نتعود عليه في الالعاب الأخرى.
  • مع كل موسم رياضي جديد يتم تحديث اللعبة من خلال إحداث تغييرات في أقمصة الفرق والتشكيلات الخاصة بهم.
  • تمكن اللعبة كل اللاعبين من خوض مواجهات ثنائية مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم وهو ماسيسمح لهم باكتساب مهارات جديدة بالإضافة إلى تطوير أسلو ب لعبهم.

الصور

الوافدون الجدد

From "PES" to "eFootball™"
A new era of digital soccer has begun!
*See the in-game notices or the official website for more information regarding the update.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.