تحميل APK
3.6/5 الأصوات: 60
مطور
HelloTalk Learn Languages App
الإصدار
4.4.3
تطوير
26 نوفمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
183M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

HelloTalk مهكر هو عبارة عن برنامج خاص بالدردشة بين المستخدمين عبر كافة أنحاء العالم عبر الهواتف الذكية وتعلم لغاتهم، وهو من تطوير أستوديو HelloTalk Learn Languages App الذي قام بتطوير واحد من أفضل الخيارات المطروحة لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق للدردشة عبر الأنترنت ويوفر العديد من المميزات على غرار باقي تطبيقات التواصل بين المستخدمين.

العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي بدأت في الإنتشار على مستوى متاجر التطبيقات على غرار متجر غوغل بلاي والعديد منها يقدم خدماته في الدردشة مع مميزاته الخاصة، لذا فمن البديهي أن تكون مستوى لمنافسة على هذه التطبيقات في أعلى مستوياته وبالتالي فإن من يفوز ويتفوق على التطبيقات الأخرى سيكون حتما هو التطبيق الأفضل للدردشة الجماعية والتواصل بين المستخدمين عبر كافة أنحاء العالم.

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول برنامج HelloTalk مهكر للدردشة والتواصل بين المستخدمين وتعلم لغات جديدة أجنبية من المتحدثين الأصليين بها فنقترح عليك متابعة قراءة موضوع اليوم جيدا حتى النهاية.

حيث أننا سنأتي على ذكر مجموعة من المميزات والخصائص التي أتى بها هذا التطبيق والتي ساهمت في تفوقه على العديد من المنافسين في مجاله، بالإضافة إلى أننا سنتعرف على فكرة التطبيق وطريقة إستعمالها وأهم نجاحاته من أعداد التنزيلات والتقييمات التي تحصل عليها على مستوى متجر غوغل بلاي بلغة الأرقام لاحقا في موضوع اليوم.

فكرة برنامج HelloTalk مهكر:

برنامج HelloTalk مهكر
برنامج HelloTalk مهكر

فكرة التطبيق أساسا هي أنه عبارة عن تطبيقين في تطبيق واحد حيث أنه يقدم نوعين من الخدمات الأولى هي تعلم لغات أجنبية جديدة من خلال التواصل مع المتحدثين الأصليين بها، فعلى سبيل المثال إذا كان المستخدم يرغب في تعلم اللغة الانجليزية فيمكنه من خلال برنامج HelloTalk مهكر أن يقوم بالدردشة مع أشخاص ومواطنين من بريطانيا او امريكا نفسها أي أنه سيتعلم اللغة الانجليزية من عند المتحدثين الأصليين بها.

وأما الخدمة الثانية التي يقدمها هذا التطبيق فهي خدمة التواصل والدردشة مع مستخدمين آخرين له من كافة أنحاء العالم، وهذا أمر لا يقدمه أي تطبيق آخر وبالتالي يمكننا إعتبارها ميزة من ميزات هذا التطبيق المميز في طريقة عمله والتي تعتمد على تعليم اللغات الأجنبية من خلال ربط المستخدم بأشخاص ومستخدمين يعتبرون متحدثين أصليين باللغة التي يرغب هو بتعلمها.

طريقة إستعمال برنامج HelloTalk مهكر:

الطريقة سهلة وبسيطة حيث أنه بعد أن يقوم المستخدم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفه الذكي، يقوم بالدخول إلى التطبيق والتسجيل فيه بحساب جديد وبعدها تظهر له الواجهة الأساسية وبعدها يختار اللغة التي يرغب بتعلمها فيه من خلال البدء بالبحث عن الدروس والفيديوهات التعليمية التي يقدمها المتحدثون الأصليون لتلك اللغة عبر هذا التطبيق.

بإختصار يمكن إعتبار برنامج HelloTalk مهكر على أنه عبارة عن منصة أو مجتمع حيث يلتقي المتعلمون مع المعلمين الذين هم أيضا عبارة عن متحدثين أصليين بلغة معينة، فيقومون بتقديم دروس تفاعلية على هذا التطبيق للراغبين في تعلم لغاتهم وما يميز الدروس وطريقة التعلم في هذا التطبيق أن المستخدم يمكنه ببساطة حضور الدروس وبعدها مباشرة يفتح نقاشا أو دردشة مع مختلف المستخدمين في ذلك التطبيق سواء كان هؤلاء المستخدمين من المتحدثين الأصليين بتلك اللغة التي يحاول تعلمها أو أنهم متعلمون آخرون تماما مثله فقط.

معلومات عن التطبيق:

حقق التطبيق إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت تجاوزت ال 10 ملايين عملية فقط من متجر غوغل بلاي وهذا يدل على مدى فعالية النظام التعليمي فيه كما أنه تمكن من كسب تقييمات جيدة على نفس المتجر بلغت 4.3 من أصل 5 نجوم وذلك حسب رأي أكثر من 100 ألف مستخدم قاموا بتحميل التطبيق وتجربته وتقييمه.

يأتي برنامج HelloTalk مهكر بحجم تنزيل من مناسب إلى متوسط نوعا ما حيث أنه يبلغ قرابة 150 ميغابايت حيث أنه بعد الإنتهاء من عملية التثبيت قد يزداد حجمه لذا يستحسن التأكد من توفر المساحة التخزينية الكافية على الهاتف قبل البدء في تحميل التطبيق، كما أنه يحصل على تحديثات دورية ومستمرة من الأستوديو المطور لحل أية مشاكل قد تظهر فيه أو لإضافة ميزات جديدة كلغة جديدة لتصبح القائمة تتضمن المزيد من خيارات تعلم اللغات.

التطبيق يتوفر على قرابة 150 لغة نظرا لإعتماده على المتحدثين الأصليين للغة في تعليم المتعلمين فهو يتوفر على لغات مثل الإنجليزية والألمانية والتايلاندية والفرنسية والإسبانية وحتى اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى المتاحة للتعلم.

مميزات تنزيل برنامج HelloTalk مهكر:

  • يأتي بحجم تنزيل مناسب إلى متوسط حيث يجب التأكد من توفر المساحة الكافية على الهاتف قبل تحميله.
  • يتوفر على إمكانية تعليم 150 لغة أجنبية من بينها اللغة العربية.
  • سهل الإستعمال ويقدم منهاج وأسلوب تعليمي تفاعلي ناجح وفعال.
  • لا يحتاج مواصفات تشغيل عالية سوى توفر نظام أندرويد إصدار 5.0 أو أحدث.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.