تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة 2023 للاندرويد [جاهزة]

1.12

تحميل APK
3.9/5 الأصوات: 186,917
مطور
Rockstar Games
تطوير
09‏/08‏/2022
الإصدار
1.12
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Grand Theft Auto: Vice City مهكرة هي لعبة أندرويد تنتمي إلى فئة العاب المغامرات الكلاسيكية وفيها سيدخل اللاعب إلى عالم الإجرام من بابه الواسع حيث سيتقمص اللاعب دور أحد المجرمين غير المعروفين في المدينة وذلك بسبب غيابه عنها لمدة سنوات وذلك بسبب ظروف خارج عن إرادته وبعد عودته سيحاول أن يسترجع مكانته شيئا فشيئا وذلك من خلال القيام بالعديد من العمليات الإجرامية المتنوعة وهو ماسيجعل اسمه يعود إلى ذاكرة سكان المدينة ويقومون بترديده من جديد وذلك بعد نسيانه لعدة سنوات وكما هو معروف عن هذه الالعاب فإنها دائما ما تكون معتمدة على ارتكاب أكبر عدد ممكن من الجرائم.

تأتي  لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة بحجم كبير نوعا ما وهو 1،49 غيغا بايت، وقد أشرفت على تطويرها واحدة من أشهر الشركات في مجال تصميم الالعاب الإلكترونية ويتعلق الأمر هنا بشركة Rockstar Games والتي تملك خبرة كبيرة في مجال إنتاج هذه النوعية من الالعاب ،كيف لا وهي الشركة التي قدمت لنا لعبة جاتا مهكرة، وبسبب بعض الأحداث العنيفة الموجودة فيها فإن هذه اللعبة موجهة للفئات العمرية الكبيرة والراشدة، وقد منحها المستخدمون الذين قاموا بلعبها نقطة تقييمية جيدة وهي 4.3 من، 5 ورغم أنها لعبة مدفوعة إلا أن ذلك لم يقف عائقا في وجه اللاعبين من أجل تحميلها حيث وصل عدد الذين قاموا بتثبيتها على أجهزتهم إلى مليون شخص، وبسبب الشهرة الذي تتمتع بها هذه اللعبة والتي فاقت كل التوقعات فقد قمنا باختيارها اليوم لتكون هي محور حديثنا حيث سنتطرق إلى كل المعلومات المهمة المتعلقة بها.

قصة لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة:

تدور أحداث اللعبة في مدينة افتراضية تعرف يإسم فايس سيتي والبطل الرئيسي لهذه اللعبة هو رجل يعرف بإسم تومي فيرسيتي وهو مجرم تم تلفيق تهمة له وتم إدخاله إلى السجن ظلما وبعد سنوات طويلة تم الإفراج عنه أخيرا حيث سيسعى لأجل الانتقام من الأشخاص الذين تسببوا في حدوث ذلك له حيث سيقوم بتخريب مختلف العمليات التي سيقومون بها بالإضافة إلى تعطيل أعمالهم الإجرامية وذلك حتى ينفذها هو بنفسه.

طريقة اللعب:

تم إطلاق لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة لأول مرة في سنة 2002 وقد كانت متوفرة فيما مضى على أجهزة الحواسيب وPlay Station وبعد طول انتظار ومطالبات كثيرة من مستخدمي الأجهزة الذكية صدرت هذه اللعبة أخيرا على تلك الأجهزة، وكما هو معروف فإن المركز الرئيسي لهذه اللعبة سيكون هو الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في مدينة فايس سيتي والتي يحاكي تصميمها تصميم مدينة فلوريدا مع بعض الاختلافات بينهما.

في لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة سيكون اللاعب مطالبا بالقيام بالعديد من المهمات الإجرامية على غرار السرقة والابتزاز وسرقة الأسلحة والسيارات والتخلص من خصومك المجرمين خاصة الذين يحاولون استهدافك، وتعتمد هذه اللعبة بشكل كبير على القيام بالعمليات غير القانونية والتي يجب أن تكون سرا لأن معرفة الشرطة سيعرض لخطر السجن مرة أخرى.

خلال أطوار هذه اللعبة سيكون لديك العديد من الأصدقاء على غرار الشاب الثري لانس الذي سيقدم لك المساعدة بشكل كبير لكن فيما بعد ستكتشف بأنه شخص خائن وهو واحد من بين الأشخاص الذين خططوا من أجل إدخالك إلى السجن لذا سيكون عليك أن تقوم بقتله وهو من سيجعلك تصل إلى مكان المجرم الكبير سوني والذي ستتخلص منه أيضا.

مميزات تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City مهكرة للاندرويد:

  • تعد اللعبة من الالعاب المدفوعة التي يحتاج اللاعب فيها إلى دفع المال من أجل تحميلها وهو الأمر الذي يؤكد على المكانة الكبيرة التي تحتلها.
  • تحتل اللعبة المركز الثالث في قائمة أهم التطبيقات المدفوعة في فئة الالعاب الكلاسيكية.
  • ستنقل اللعبة اللاعبين إلى عالم العصابات والإجرام وتجعلهم يعيشون فيه ويكتشفون كل أسراره.
  • تأتي اللعبة بذات المواصفات التقنية الممتازة التي عرفها اللاعبون على أجهزة الحاسوب وبلاي ستيشن.
  • تم تصميم بيئة اللعب بتصميم واقعي واحترافي لدرجة أن اللاعب سيشعر في الكثير من الأحيان وكأنه في عالم حقيقي وليس بصدد لعب لعبة إلكترونية.
  • تتناسب اللعبة مع مختلف أنظمة التشغيل على غرار Android وios كما أنها متاحة على كل المتاجر الإلكترونية.
  • تتميز Grand Theft Auto: Vice City مهكرة بنظام تحكم يجمع بين الحركة والسلاسة وهو ماسيمنح اللاعبين سهولة أكبر عند اللعب.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات مما يجعل أحداثها متنوعة بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة والتي سيكون اللاعب في حاجة إليها من أجل تنفيذ المهمات.
  • سيكون بإمكان اللاعب قيادة العديد من المركبات على غرار السيارات والشاحنات والحافلات وحتى الزوارق البحرية.

الصور

الوافدون الجدد

• Improved compatibility on recent versions of Android OS and Pixel devices
• Added 64-bit Support
• Fixed an issue that resulted in saves from versions prior to 1.10 being incompatible
- Please Note: As a result of the above fix, saves from version 1.10 are no longer compatible

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *