‫تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار

Varies with device

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 3,557,951
مطور
1SOFT
تطوير
13‏/11‏/2023
الإصدار
Varies with device
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

1945 Air Force مهكرة هي واحدة من أفضل العاب الاركيد والتحكم في الطائرات الحربية التي صدرت للهاتف الذكي، وهي من تطوير أستوديو Onesoft الذي أعادنا بالذاكرة إلى فترة الألعاب الكلاسيكية حيث أنه تم تطوير لعبة اليوم كي تبدو مشابهة للألعاب التي كنا نلعبها سابقا على أجهزة اللعب في النادي الترفيهي، وقد تم ذلك عن قصد من الأستوديو نظرا إلى العديد من اللاعبين لا يمانعون هذا التوجه ففي الواقع هناك من يحب كل ما له علاقة بالألعاب القديمة وهذا بالضبط ما ركزت عليه اللعبة اليوم.

إذا كنت مهتما بالتعرف أكثر على لعبة 1945 Air Force مهكرة وترغب في معرفة المزيد من المعلومات المهمة عنها فتابع معنا موضوع اليوم اليوم حيث سنتكلم بالتفصيل حول أهم المميزات والخصائص التي وفرتها اللعبة للاعبين حتى تحقق كل هذا النجاح على متجر غوغل بلاي، كما أننا سنتحدث أيضا عن هذا النجاح بلغة الأرقام في موضوع اليوم، كل ذلك وأكثر سنتطرق إليه بشكل مفصل في مقال اليوم.

فكرة اللعبة:

فكرة لعبة 1945 Air Force مهكرة بسيطة للغاية حيث أنه وكما قلنا سابقا فإنها عبارة عن واحدة من الألعاب التي حاولت التشبه بالألعاب الكلاسيكية وهي لعبة حرب طائرات ذات المنظور الواحد وهو المنظور الذي كان سائدا في فترة الألعاب القديمة، وبالتالي سيمنحك ذلك شعورا وإنطباعا مميزا عن اللعبة، كما أه يمكن للاعب أن يقوم بالتحكم بجميع الحركات والتوجهات التي يمكن للطائرة القيام بها، مثل إطلاق النار من خلال المدافع الرشاشة المتطورة وغيرها الكثير.

بإختصار سيكون عليك الذهاب في رحلة في الفضاء البعيد وأنت داخل مركبتك الفضائية حيث ستتعرض للهجوم من طرف الأعداء في مركباتهم الفضائية، وستكون مهتمك هي القضاء على جميع المركبات الفضائية التابعة لهم من خلال مهاراتك في التحكم بالطائرة الحربية الخاصة بك وإطلاق النار بها.

طريقة لعب لعبة 1945 Air Force مهكرة:

طريقة اللعب بسيطة للغاية حيث أنه ستحتاج إلى التحكم بالمركبة الفضائية الحربية الخاصة بك من خلال أزرار التحكم التي تتيحها لك اللعبة أسفل شاشة اللعب، حيث بواسطتها ستكون قادرا على تفادي هجمات الأعداء وفي المقابل ترد عليهم بهجوم مضاد بالأسلحة المتطورة التي تمتلكها مركبتك الفضائية.

في كل مرحلة من مراحل 1945 Air Force مهكرة ستزداد الصعوبة معك شيئا فشيئا حتى تصبح قادرا على التحكم بها بالشكل المطلوب وخصوصا وأن مستوى الصعوبة سيرتفع كثيرا وستلاحظ ذلك في قوة الأعداء وأعدادهم الهائلة.

معلومات عن اللعبة:

تأتي اللعبة بحجم تنزيل يعتبر متوسط إلى حد ما حيث يصل إلى 200 ميغا بايت وهي لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية حتى تشتغل معك حيث تكفي رام ذات سعة تبلغ 2 جيجابايت فقط، أما بالنسبة للمعالج فيكفي أن يكون رباعي النواة بتردد متوسط مع أندرويد 5.0 أو أحدث.

حققت اللعبة إجمالي عمليات تنزيل من متجر جوجل بلاي تجاوزت الـ 100 مليون عملية مع تقييمات ممتازة بلغت 4.5 من أصل 5 نجوم حسب رأي أكثر من 1.5 مليون مستخدم، وهي تحصل أيضا على تحديثات دورية من الأستوديو المطور.

مميزات تحميل 1945 Air Force مهكرة:

  • اللعبة تتمتع بألوان مشبعة ذات تصميم كلاسيكي.
  • تأتي مع مشتريات بالداخل.
  • المهمات كثيرة ومتنوعة وتزداد صعوبتها أكثر مع التقدم بها.
  • حجم تنزيل مناسب للجميع.
  • بيئة اللعب متغيرة وإمكانية تطوير أسلحة المركبة المقاتلة.
  • تحكم سهل بالمركبة المقاتلة وعدم وجود الكثير من الأزرار المعقدة.

الصور

الوافدون الجدد

- New feature: Factory
- New event: Thanksgiving
- New offers

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *