تحميل لعبة Racing in Car 2 مهكرة 2023 للاندرويد [جاهزة]

1.5

تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 903,300
مطور
ckgames
تطوير
06‏/10‏/2022
الإصدار
1.5
المتطلبات
5.1
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Racing in Car 2 مهكرة هي واحدة من أمتع ألعاب سباقات السيارات المخصصة للهواتف الذكية وهي من إنتاج استوديو الألعاب الشهير CK games الذي قدم لنا واحدة من أفضل ألعاب السباقات للهاتف الذكي، والتي سنتعرف عليها في موضوع اليوم بالتفصيل الممل، خصوصا وأن العديد من اللاعبين وربما من بينهم أنت تفضلون ألعاب السيارات على العديد من تصنيفات الألعاب الأخرى، وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب تحقيقا للنجاحات على مستوى متجر غوغل بلاي ولهذا السبب فقد عرفت اللعبة إنتشارا واسعا على الأنترنت في الآونة الأخيرة ولابد أن يكون لذلك أسباب منطقية سنتعرف عليها في موضوع اليوم.

إذا كنت مهتما بالتعرف أكثر أهم الخصائص والمميزات التي جاءت بها اللعبة فكل ما عليك فعله هو متابعة موضوع اليوم جيدا حتى النهاية، حيث أننا سنأتي على ذكر مجموعة من المعلومات المهمة عن لعبة Racing Car 2 مهكرة مثل فكرة وطريقة اللعب فيها بالإضافة إلى نجاحات وإنجازات اللعبة وغيرها من الأمور الأخرى، كل ذلك وأكثر سنتعرف عليه في موضوع اليوم لذا إبقى معنا.

فكرة لعبة Racing in Car 2 مهكرة:

فكرة اللعبة بسيطة للغاية حيث أنها عبارة عن لعبة سباق سيارات كأي لعبة سباقات أخرى على الأنترنت، ولكن ما يميزها عن بقية الالعاب من نفس الفئة مثال لعبة CarX Drift Racing مهكرة و GT Racing 2 مهكرة هو نمط اللعب بحيث أنها أشبه إلى ألعاب تعليم السياقة بحيث أنه يمكن للاعب أن يتحكم بالسيارة الخاصة به وفق مجموعة من أزرار التحكم المتنوعة بالإضافة إلى تواجده داخل مقصورة القيادة، لأن غالبية العاب سباقات السيارات لا تركز كثيرا على المنظور من داخل مقصورة القيادة.

لذا يمكن القول بأن Racing in Car 2 مهكرة هي لعبة سباقات سيارات ولكنها ستمنحك شعور ألعاب تعلم القيادة ومحاكاة السياقة الشهيرة، وفي نظرنا هذه حركة موفقة من الأستوديو المطور للعبة بحيث أن اللاعبين ومن بينهم أنت لن تشعر بالملل بسرعة من اللعبة لأن اللعبة تأتي بفكرتين للعب وأيضا بأعداد كبيرة من المهمات التي بإمكانك القيام بها لجمع الأموال من داخل اللعبة.

طريقة اللعب:

طريقة اللعب في بسيطة للغاية وكما قلنا في الفقرة السابقة فإن طريقة اللعب كأي لعبة سباقات للهواتف الذكية فهي تعتمد أساسا على أزرار التحكم التي توفرها اللعبة لك حتى تكون قادرا على التحكم في إتجاهات السيارة وتغيير علبة السرعة وغيرها الكثير، بالإضافة إلى التحكم في العديد من الخيارات الأخرى المتعددة مثل تشغيل الأضواء وأضواء التوجيه وغيرها الكثير، وبهذه الطريقة ستكون قادرا على بدء السياقة واللعب بمهارة في لعبة Racing in Car 2 مهكرة.

معلومات عن اللعبة:

تتوفر اللعبة على مستوى متجر غوغل بلاي بحجم تنزيل يبلغ قرابة 80 ميغابايت فقط وهذا ما يجعل عملية تحميلها وتثبيتها أمرا غاية في السهولة، كما أنها لا تتطلب مواصفات عالية للتشغيل حيث أن رام بسعة 2 جيغا بايت فما فوق ستكون مناسبة لها.

كما أن اللعبة مجانية للتحميل واللعب وتحصل على تحديثات دورية من الأستوديو المطور، وهي تحتاج إلى توفر نظام أندرويد 5.0 أو أحدث لتشتغل بالشكل المناسب، كما أنها تأتي أيضا مع مشتريات بالداخل.

مميزات تحميل Racing in Car 2 مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما للتنزيل والتثبيت من متجر غوغل بلاي.
  • حصدت اللعبة شهرة عالمية بحصولها على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من متجر غوغل بلاي وتقييمات بلغت 4.1 حسب رأي أكثر من 800 ألف مستخدم.
  • تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع حيث يبلغ قرابة 80 ميغابايت فقط.
  • تأتي بجرافيكس عالي ورسوميات ودرجة تشبع ألوان ممتازة.
  • توفر اللعبة تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات القابلة للقيادة.
  • توفر العديد من المهمات التي يمكنك إجتيازها بمهاراتك في القيادة بسرعة على الطرقات.
  • لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية وتحتاج الى توفر أندرويد 5.0 أو أحدث.

 

 

الصور

الوافدون الجدد

Bug fixes and improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *