تحميل لعبة Lords Mobile مهكرة 2022 للاندرويد [جاهزة]

2.82

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 7,698,285
مطور
IGG.COM
الإصدار
2.82
تطوير
20‏/05‏/2022
المتطلبات
4.1
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Lords Mobile  مهكرة هي لعبة أندرويد استراتيجية سيكون فيها على اللاعب أن يقوم بتأسيس الإمبراطورية الخاصة به من الصفر والتي سيكون عليه أن يقوم بتطويرها وتكبيرها يوما بعد آخر وذلك حتى تصل إلى القمة وتصبح واحدة من أقوى الإمبراطوريات وهو أمر يتطلب توفر العديد من الأشياء والتي من بينها التحلي بالقوة في مختلف المجالات وهو ماسيجعل الإمبراطوريات تخشى كثيرا من الاقتراب من أراضيها أو التفكير في احتلالها أو تخطي حدودها وبذلك ستكون رقما صعبا في هذا العالم وسيكون لديك الكثير من نقاط القوة ومناطق النفوذ التي تتيح لك إمكانية التنويع من العمليات الهجومية التي ستقوم بها طيلة مراحل اللعبة.

تعد هذه اللعبة من الالعاب الأعلى تقييما في فئة الالعاب الاستراتيجية حيث منحها المستخدمون نقطة 4،3 من 5 كما أنها تمكنت من جذب عدد كبير من اللاعبين إليها وهو مايظهر من خلال نسبة التحميلات والتي وصلت إلى 100 مليون لاعب حتى الآن، واليوم قمن باختيار هذه اللعبة لتكون هي موضوع حديثنا لهذا اليوم حيث سنحاول أن نزودكم بمختلف المعلومات المهمة المرتبطة بها.

أحداث لعبة Lords Mobile مهكرة:

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي سيكون فارغا مع بداية أطوارها وهنا سيأتي دور اللاعب حيث سيكون عليه أن يقوم ببناء الإمبراطورية الخاصة به في هذا العالم حيث سيكون مطالبا بأن يجعل منها الإمبراطورية الأقوى والأكبر وحتى يتحقق ذلك سيكون عليه أن يقوم بتوسيع الرقعة الجغرافية الخاص به وذلك من خلال الاستيلاء على الإمبراطوريات الأخرى وذلك من خلال ضم أراضيها إلى الأراضي الخاص بك وهو ماسيزيد من قوتك.

ان كنت من محبي هذه النوعية من الالعاب الاستراتيجية، انصحك ايضا بتجربة لعبة كلاش رويال مهكرة فهي حتما ستعجبك.

طريقة اللعب:

تجمع لعبة Lords Mobile مهكرة بين البناء ووضع الخطط الاستراتيجية وهو ماسيكتشفه اللاعب بنفسه عند تحميله لهذه اللعبة ودخوله إليها، وفي البداية سيكون عليه أن يختار المكان المناسب والذي سيكون مخصصا لتشييد الإمبراطورية الخاصة به حيث سيكون عليه أن يقوم برفع حصونها وجعلها عالية حتى يمنع الأعداء من التسلل إلى حدودها بالإضافة إلى تزويدها بأبراج مراقبة والتي سيتموقع فيها الحراس من أجل رصد أي التحركات التي يمكن أن يقوم بها خصومك والذين يطمحون لغزو الإمبراطورية الخاصة بك والسيطرة عليها.

وحتى تتمكن من توفير الحماية الكاملة لأراضيك في لعبة Lords Mobile مهكرة سيكون عليك أن تقوم بتجنيد أكبر عدد من سكانها ضمن صفوف الجيش الخاص بك وسيكون عليك أن تقوم بتدريبهم على استخدام الأسلحة وعلى التعامل مع الحروب وكيفية تنفيذ الحركات الدفاعية والهجومية وكل هذا التدريب لن يكون بلا سبب بل سيكون تحضيرا جديا للمعارك التي ستقوم بها ضد المنافسين حيث ستقوم بإرسال العديد من جنودك الذين يملكون صفة مقاتل وذلك من أجل البحث عن نقاط ضعف الإمبراطوريات الأخرى ومعرفتها ومن ثم القيام الهجوم عليها وتدمير الجيش الخاص بها.

مميزات تحميل لعبة Lords Mobile مهكرة:

  • تجمع اللعبة بين فكرتي بناء المدينة والقيام بالخطط الاستراتيجية وهي عناصر من الصعب أن تجتمع في العديد من الالعاب المهكرة الأخرى وهو مايجعلها لعبة مميزة.
  • ستنقل اللعبة كل اللاعبين إلى عالم كان الصراع على النفوذ هو الأمر المنتشر فيه هو أن كل طرف يسعى من أجل تعزيز قوته.
  • تحتل اللعبة المركز الثاني في قائمة أهم التطبيقات المجانية في فئة الالعاب الاستراتيجية وهو مايثبت مدى أهمية هذه اللعبة.
  • تعطي اللعبة مطلق الحرية لكل اللاعبين من أجل تصميم الإمبراطورية الخاص بهم بالإضافة إلة الإشراف على قيادة جيشك الخاص.
  • تعتمد اللعبة على العمل بشكل جماعي من أجل تحقيق الفوز حيث سيكون على اللاعب توجيه الجيش الخاص به من أجل تنفيذ كل المهمات.
  • رغم النجاح الكبير الذي وصلت إليه لعبة Lords Mobile مهكرة إلا أن ذلك لم يمنع مطوريها من إصدار تحديثات جديدة وشهرية لها من أجل تطويرها أكثر.

الصور

الوافدون الجدد

# حدث [تحدي الآثار] الجديد (قم بالوصول إلى قلعة مستوى 6 وإنهاء المناوشة 2 للفتح)
-استخدم العملات الملكية لفتح الصناديق الفاخرة (تحتوي على آثار حصرية!). احصل على المكافآت بناءً على عدد الصناديق الفاخرة المفتوحة، وتنافس مع اللاعبين من الممالك الأخرى! سيفوز أفضل 1000 لاعب بجوائز الترتيب!
# إجراء تعديلات على الحصون (تؤثر على المعركة الملكية، معركة المقاطعات، ومعركة الكأس)

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.