Icon

Hungry Shark World

Ubisoft Entertainment

معلومات عامة

الاسم Hungry Shark World
آخر تحديث
اسم الحزمة com.ubisoft.hungrysharkworld
المطور Ubisoft Entertainment
التصنيف العاب اركيد
الاصدار 4.4.2
الحجم 154M
متطلبات النظام Android 5.0 والأحدث
حصائص النسخة المهكرة [مهكرة] اموال غير محدودة
جدول المحتويات

Hungry Shark World مهكرة عبارة عن لعبة هاتف ذكي تنتمي إلى تصنيف ألعاب الاركيد على متجر غوغل بلاي وهي واحدة من أفضل وأمتع الألعاب التي بإمكانك تحميلها على هاتفك والإستمتاع بها في أوقات الفراغ، وهي من إنتاج الأستوديو المطور الشهير والغني عن التعريف Ubisoft الذي له تاريخ عريق مع تطوير الألعاب خصوصا لأجهزة الحاسوب وها هو الآن يبهرنا بإحدى أعماله الناجحة للهواتف الذكية والتي خصصنا لها موضوع اليوم.

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومسلية لتحميلها من متجر غوغل بلاي أو ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه اللعبة الرائعة كل ما عليك فعله هو متابعة قراءة هذا المقال حتى النهاية حيث إننا سنتحدث عن أهم المميزات والخصائص التي جاءت بها اللعبة ووفرتها للاعبين والتي ساهمت بشكل مباشر في نجاحها وتفوقها على بقية المنافسين على متجر غوغل بلاي بالإضافة إلى أننا سنأتي على ذكر مجموعة من المعلومات الأخرى عنها مثل مواصفات ومتطلبات التشغيل وأيضا نجاحاتها وإنجازاتها والكثير.

فكرة لعبة Hungry Shark World مهكرة :

فكرة اللعبة تذكرنا بلعبة Death Worm™ Free الا انه عوض الدودة العملاقة لدينا مجموعة من أسماك القرش التي تطارد الغواصين والسباحين وتلتهمهم كي تملأ معدتها والمطاردات جد ممتعة خصوصا وأنها تشبه الطريقة الواقعية التي يطارد بها سمك القرش فرائسه.

طريقة التحكم في لعبة Hungry Shark World مهكرة سهلة وبسيطة وغير معقدة لذا فإن عملية الإمساك بالسباحين وإفتراسهم ستكون ممتعة وليست صعبة أو متعبة لذا تمكنت اللعبة من تحقيق نجاحات كبيرة خلال فترة قصيرة فقط من تاريخ إطلاقها للمرة الأولى وفي الفقرات التالية سنتحدث أكثر عن كيفية اللعب فيها وبعض المميزات والخصائص التي تجعلها فريدة من نوعها بالنسبة لبقية المنافسين على شبكة الإنترنت.

طريقة اللعب في Hungry Shark World مهكرة:

طريقة اللعب سهلة وغير معقدة حيث إنه كل ما عليك فعله هو لمس شاشة اللعب حتى يقوم القرش بالقفز خارج المياه ويحاول اصطياد أحد لإفتراسه أما عن سرعة القرش فهو يفعل ذلك بشكل تلقائي ولا يحتاج إلى تحكم منك بالأزرار أو غير ذلك.

بالإضافة إلى أن الهدف الوحيد من اللعبة هو إشباع القروش حيث إنها جائعة طوال الوقت وتحتاج إلى افتراس المزيد والمزيد من السباحين وغيرهم فالمهم بالنسبة لها هو ملء معدتها وفقط وهذا هو الهدف الرئيسي الذي ستحاول أنت كلاعب في هذه اللعبة تحقيقه ولهذا السبب قلنا عنها بأن طريقة اللعب فيها سهلة وغير معقدة، وذلك لأنها لا تتطلب أزرار كثيرة للتحكم حتى لا يكون من الصعب على اللاعبين التعود عليها في الوقت المناسب وربما سيقومون بحذفها من أجهزتهم قبل أن يتمكنوا من تجربتها والإستمتاع بها.

معلومات عن اللعبة:

حققت إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي تجاوزت 100 مليون عملية تنزيل وتثبيت وهذا إن دل على شيء إنما يدل على مدى نجاحها على مستوى سوق ألعاب الهواتف الذكية، بالإضافة إلى حصولها على تقييمات جد رائعة على نفس المتجر بلغت 4.5 من أصل 5 وذلك حسب رأي أكثر من 1.9 مليون مستخدم أي قرابة 2 مليون مستخدم قاموا بتحميل اللعبة وتثبيتها على هواتفهم الذكية وتجربتها وتقييمها.

تأتي لعبة Hungry Shark World مهكرة بحجم تنزيل متوسط نوعا ما حيث يبلغ قرابة 150 ميغابايت وهو حجم قد لا يناسب معظم الأجهزة المتوفرة حاليا لدى اللاعبين خصوصا بالأخذ بعين الإعتبار أن حجم اللعبة يزداد بعد التثبيت، كما أنها تحصل على العديد من التحديثات وهي مجانية تماما على متجر غوغل بلاي، إلا أنها تأتي مع مشتريات بالداخل وتحتاج إلى متطلبات تشغيل من ضعيفة إلى متوسطة سواء بالنسبة للمعالج أو الرامات وشريحة الرسوميات للهاتف.

اللعبة وبالرغم من أنها لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية إلا أنه من شروط اشتغالها بالشكل المطلوب يجب توفر نظام أندرويد 5.0 أو أحدث فقط فهي غير متوافقة مع الإصدارات الأقدم.

خصائص لعبة Hungry Shark World مهكرة:

من أكثر ما يميز اللعبة عن غيرها من المنافسين على متجر غوغل بلاي من الأماكن الأخرى على شبكة الإنترنت هو جودة الجرافيكس الخاص بها فقد قام الأستوديو المطور Ubisoft بعمل جد ممتاز في ما يخص الرسوميات، فقد أتت واضحة بالشكل المطلوب وحتى أدق التفاصيل كان من السهل نوعا ما ملاحظتها حتى أثناء المطاردات السريعة، كما أن درجة تشبع الألوان جاءت في المستوى المناسب بحيث تكون شاشة اللعب مريحة لعين اللاعب وهذه من أكثر المميزات التي يهتم الأستوديو المطور كثيرا لوجودها في جميع ألعابه وهذا أمر جيد حقا.

Hungry Shark World مهكرة تحتوي على أكثر من 20 نوعا مختلفا من المهمات التي بإمكانك أنت كلاعب القيام بها داخل اللعبة بحيث أنك لن تكون ملزما باجتياز نوع واحد من المهمات فقط لأنها تبدوا فكرة ستجعلك تشعر بالملل سريع من اللعبة، ولهذا قدم الأستوديو المطور العديد من أنواع المهمات التي بإمكان جميع اللاعبين الإستمتاع بالقيام بها حتى لا يشعروا بالملل من اللعبة وتستمر اللعبة في تحقيق النجاحات لمدة أطول.

كما تأتي بحوالي 37 نوعا من أنواع أسماك القرش التي يمكنك اللعب بها داخل اللعبة حيث أن كل نوع منها له مميزاته وإمكانياته وقدراته الخاصة، لذا فيمكنك اللعب بعدد كبير من أنواع أسماك القرش بين الحين والآخر حتى لا تمل من اللعبة تماما مثل موضوع أنواع المهمات المختلفة داخل اللعبة الذي تكلمنا عنه في الفقرة السابقة.

مميزات Hungry Shark World مهكرة:

  • جرافيكس جيد وتشبع ألوان مناسب ومريح للعين.
  • حجم تنزيل لا بأس به.
  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بالداخل.
  • تعدد في أنواع المهمات وأسماك القرش.
  • سهولة اللعب والتحكم بأسماك القرش دون عناء.

التقييمات

4.5
(19 التقييمات)