تحميل لعبة Granny مهكرة 2022 للاندرويد [جاهزة]

1.7.9.3

تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 3,733,148
مطور
DVloper
تطوير
14‏/10‏/2022
الإصدار
1.7.9.3
المتطلبات
5.1
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Granny مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية التي تتوفر حاليا على متجر غوغل بلاي للتحميل واللعب على أجهزة الأندرويد، وهي من تطوير أستوديو DVloper الذي قدم لنا عمل رائعا بعرض لعبة رعب كهذه كما أن له العديد من الأعمال السابقة في مجال صناعة وتطوير ألعاب الرعب للهواتف الذكية مثل سلسلة سلندرين والجدة المرعبة وسلندر مان وغيرها الكثير من الأجزاء والسلاسل المرعبة حرفيا.

إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب وترغب بالتعرف أكثر على لعبة الجدة مهكرة للهواتف الذكية، كل ما عليك فعله هو متابعة موضوع اليوم جسدا حتى النهاية حيث سنتحدث فيه عن مجموعة من المعلومات المهمة والضرورية عن اللعبة حتى تكون مطلعا على كل ما يخص اللعبة من البداية، حيث سنأتي على ذكر أهم الخصائص والمميزات التي جاءت بها ووفرتها للاعبين وأيضا بعض النجاحات والإنجازات التي حققتها اللعبة على مستوى متجر غوغل بلاي، كل ذلك وأكثر في موضوع اليوم.

معلومات عامة عن اللعبة:

حصدت اللعبة إجمالي عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال 100 مليون عملية تنزيل وتثبيت ما يدل على مدى إنتشار العبة وشهرتها بين اللاعبين مع تقييمات ممتازة بلغت 4.3 من أصل 5 نجوم حسب رأي أكثر من 3.5 مليون مستخدم قام بتجربة اللعبة.

تأتي لعبة Granny مهكرة بحجم تنزيل مناسب لمختلف الأجهزة المتوفرة لدى اللاعبين حيث يبلغ قرابة 100 ميغابايت فقط وبالتالي فهي لن تسبب لك أية مشاكل في المساحة التخزينية في هاتفك، بالرغم من أنه بعد إتمام عملية التثبيت فإن حجم اللعبة سيتوسع أكثر ليشغل مساحة أكبر.

تحصل اللعبة على تحديثات دورية من الأستوديو المطور لإضافة شخصيات وعناصر جديدة للعبة وأيضا لأجل إصلاح أي أخطاء قد تظهر للاعبين.

اللعبة تحتاج مواصفات تشغيل متوسطة سواء من المعالج أو من سعة الرامات التي ينصح بأن تكون 2 جيجا بايت فما فوق وأيضا نظام تشغيل أندرويد 4.4 أو أي إصدار أحدث.

قصة لعبة Granny مهكرة:

تبدأ قصة اللعبة في الغابة المظلمة والمخيفة في الليل حيث يكون بطل القصة والذي ستلعب به أنت تائها في الليل في غابة أشجارها قليلة الأوراق وأصوات البوم في كل مكان، وبعدها تلمح إضاءة خافتة من بعيد لمنزل كبير وسط الغابة المخيفة وهو منزل الجدة المرعبة وما إن تبدأ بالإقتراب منه حتى تهاجمك الجدة من الخلف ويغمى عليك.

بعدها ستستيقظ وتجد نفسك ملقى على سرير في إحدى الغرف ونعم أنت الآن داخل منزل الجدة المرعبة التي تستمتع بتعذيب الناس ومن يدري ربما أكلهم أيضا، وبعدها سيكون لديك خمسة أيام فقط للهروب من بيت الرعب ذاك، وهي عبارة عن محاولات الهرب وفرص النجاة التي لديك قبل أن يتم التخلص منك بواسطة الجدة نفسها.

سيكون لديك في لعبة Granny مهكرة العديد من الألغاز والأسرار الغريبة التي سيكون عليك حلها وإكتشافها من أجل الهروب من المنزل بإحدى الطرق الممكنة وهي إما من خلال الهروب من الباب الرئيسي أو من خلال قارب الهرب الموجود في أسفل المنزل أسفل القبو حتى، وستكون هناك أيضا مجموعة من المفاتيح الموزعة والمنتشرة في أنحاء المنزل والتي ستأخذك للعثور على العديد من الأغراض الضرورية لعملية الهروب أو أيضا لإيجاد بعض الأسلحة التي تمكنك من مهاجمة الجدة والتسبب لها في إغماء يدوم لمدة دقيقتين فقط حيث سيكون عليك أن تستغل تلك المدة في البحث جيدا داخل المنزل الكبير.

طريقة اللعب:

طريقة اللعب في Granny مهكرة أيضا بسيطة ولا تختلف كثيرا عن بقية العاب الرعب مثال Evil Nun وScary Teacher 3D وغيرها… حيث أن اللعبة توفر لك مجموعة من أزرار التحكم والتي تعتبر قليلة فقط هناك ذراع لمس على يسار شاشة اللعب والذي سيسمح لك بالتحرك بالشخصية التي تلعب بها داخل منزل الجدة، وللنظر في مختلف الإتجاهات كل ما عليك فعله هو اللمس والسحب وسط شاشة اللعب وأيضا يمكنك الضغط على الأزرار التي تظهر لك للقيام بالأفعال المتخلفة.

ولكن في خضم مغامراتك في منزل الجدة المرعب للبحث عن مفاتيح للهروب بحياتك عليك أن تكون حذرا للغاية فإن قمت عن طريق الخطأ بإسقاط أي غرض ما وأصدر صوتا قويا فإن الجدة ستسمعك وستأتي للنيل منك لذا حاول الإختباء دائما قدر المستطاع طوال فترة تواجدك في المنزل، كما أن هناك 4 مستويات للصعوبة في لعبة الجدة هذه، هناك المستوى الضعيف والمتوسط والصعب وأيضا المستوى المبتدئ حيث لن تكون الجدة في المنزل حتى تتمكن من إستكشاف المنزل في البداية إذا كانت هذه المرة الأولى لك في اللعبة.

مميزات تحميل Granny مهكرة:

  • مجانية تماما للتحميل واللعب.
  • تحتوي على غموض ورعب بالمستوى المطلوب.
  • تتطلب مواصفات تشغيل متوسطة من الجهاز.
  • المؤثرات الصوتية في اللعب جيدة وتتناسب مع أحداثها.
  • يمكن لعب اللعبة في كل مكان حيث لاتتطلب الإتصال بشبكة الإنترنت.
  • اللعبة تحصل على تحديثات بشكل مستمر.

الصور

الوافدون الجدد

* Changed a few things.
* Cleaned up.
* Fixed some bugs.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *