FlyVPN – Secure & Fast VPN

6.3.0.0

4.1/5 الأصوات: 35
مطور
FlyVPN
الإصدار
6.3.0.0
تطوير
25 نوفمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
9.6M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

FlyVPN مهكر هو أحد تطبيقات ال VPN الذي يمكن تحميله وتثبيته بشكل مجاني تماما، وهو من تطوير أستوديو FlyVPN الذي إستطاع تطوير واحد من أقوى خيارات ال VPN الذي يوفر للمستخدم العديد من المميزات الهامة بإحترافية وجودة عالية.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيقات ال VPN تعرف مؤخرا إنتشارا رهيبا على كافة المستويات سواء على شبكة الأنترنت بشكل عام أو على متجر غوغل بلاي، ولهذا فنتوقع أن تكون المنافسة في مجال تقديم خدمات ال VPN جد شرسة خصوصا وأنها تعتبر خدمة جد مهمة للعديد من المستخدمين في العديد من الحالات والمجالات لهذا يتسابق الجميع مؤخرا إلى إنشاء تطبيق لهذه الخدمات ونشره على أوسع نطاق ممكن.

ولكن المعروف أنه فقط أقوى وأفضل تطبيق فقط هو من سيتمكن من الصمود والتفوق على الجميع، وطريقتنا في معرفة ذلك هي طريقتان الأولى هي من خلال تقييمات المستخدمين له والثانية هي من خلال التجربة الشخصية للتطبيق وهذا ما سنتعرف عليه بالضبط في موضوع اليوم.

فكرة برنامج FlyVPN مهكر:

الفكرة الأساسية كما قلنا بأنه عبارة عن أنه تطبيق VPN ولمن لا يعرف ما هي هذه فهي عبارة عن توفير إتصال عبر الأنترنت من خلال خوادم إتصال خفية عن التتبع حيث أن عملية الإتصال تكون مموهة بشكل كامل، فعلى سبيل المثال يكون المتصل بالأنترنت من دولة ألمانيا فبإستخدام هذه التطبيقات وبالتعديل وإختيار مجموعة من الخيارات المتوفرة فيها يمكنه الدخول إلى الأنترنت وكأنه في دولة إسبانيا أو الصين مثلا.

لذا فإن خدمات الVPN يتم إستخدامها عادة في أمور كأن يرغب المستخدم بالدخول إلى أحد المواقع الإلكترونية لتحميل برنامج أو لعبة ما، ولكن الموقع نفسه لا يدعم الزوار من دولة المستخدم فيقوم هذا الأخير بالإستعانة بتطبيقات الVPN كي يتمكن من الدخول إلى الموقع وكأنه موجود ضمن إحدى الدول المسموح لها الدخول، هذا كان مثالا عن إحدى الحالات التي يتم من خلالها إستعمال تطبيقات الVPN والآن سنتطرق إلى موضوع طريقة إستعمال التطبيق.

معلومات عن التطبيق:

حقق التطبيق إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال 5 ملايين عملية مع حصوله على تقييمات جيدة على نفس المتجر بلغت 3.7 من أصل 5 نجوم على متجر غوغل بلاي وذلك حسب رأي وتجربة أكثر من 30 ألف مستخدم قاموا بتحميله وتثبيته وتجربته وتقييمه.

برنامج FlyVPN مهكر
برنامج FlyVPN مهكر

يأتي برنامج FlyVPN مهكر يحجم تنزيل لا يزال مناسبا لأغلب فئات الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حاليا حيث يبلغ قرابة 10 ميغابايت فقط بل ربما يكون من بين أصغر تطبيقات الهاتف الذكي حجما في متجر غوغل بلاي أصلا، كما أنه يحصل على العديد من التحديثات الدورية بشكل مستمر من طرف الأستوديو المطور والتي تهدف إلى إصلاح مشاكل الخوادم وسيرفرات الإتصال التي قد يعاني منها المستخدم في بعض الأحيان أثناء إستعماله للتطبيق وأيضا لإضافة ميزات جديدة دعم سيرفرات جديدة لدول أخرى.

برنامج FlyVPN مهكر لا يحتاج إلى مواصفات تشغيل عالية سواء من ناحية المعالج أو من ناحية سعة الرامات التي يملكها ولكن تجدر الإشارة فقط إلى أنه من الضروري توفر نظام أندرويد إصدار 5.0 أو أحدث.

طريقة إستعمال برنامج FlyVPN مهكر:

الطريقة سهلة تماما ولا تحثلف عن برنامج Betternet مهكر حيث أنه بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكي وفتح حساب فيه في حال كان يدعم فعل ذلك، يقوم المستخدم بالدخول إلى التطبيق لتظهر له الواجهة الرسمية له بتصميم بسيط ليسهل عملية التعامل معه.

بعدها يقوم المستخدم بالتوجه مباشرة إلى قائمة السيرفرات التي يدعمها ويوفرها التطبيق للمستخدمين، ومن خلال تلك القائمة يمكنه إختيار أي سيرفر خاص بأي دولة كي يقوم بالإتصال به.

وفي حالتنا فإن برنامج FlyVPN مهكر يوفر للمستخدمين من كافة أنحاء العالم إمكانية الإختيار بين حوالي 40 دولة للإتصال بالسيرفرات الخاصة بها وحوالي 170 خادما لتوفير سرعة أنترنت ممتازة أثناء الإتصال بأحد سيرفرات الدول المتوفرة في التطبيق حتى تكون الخدمة في المستوى المطلوب.

توجد العديد من الدول المدعومة من طرف التطبيق في توفير إتصال VPN آمر عبرها وسريع أيضا مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وغيرها العديد من الدول الأخرى من معظم قارات العالم، وبالتالي سيكون المستخدم قادرا على إستخدام VPN أي دولة من الدول المتوفرة داخل التطبيق وبالتالي فإنه يمكن إعتبار أن تجربة المستخدم في هذا التطبيق ممتازة.

مميزات تحميل برنامج FlyVPN مهكر:

  • تحميل مجاني تماما مع تجربة إستخدام مجانية لمدة 3 أيام لتجربة جودة خدمات التطبيق.
  • حجم تنزيل مناسب للجميع ولا يتطلب مواصفات تشغيل عالية.
  • يوفر حوالي 700 خادم سريع في 40 دولة مع 170 خادما صيني.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *