Icon

Bullet Echo

ZeptoLab

معلومات عامة

الاسم Bullet Echo
آخر تحديث
اسم الحزمة com.zeptolab.bulletecho.google
المطور ZeptoLab
التصنيف العاب تقمص الادوار
الاصدار 3.10.0
الحجم 139M
متطلبات النظام Android 6.0 والأحدث
حصائص النسخة المهكرة [مهكرة]
جدول المحتويات

Bullet Echo مهكرة لعبة قتالية عبارة عن خريطة مليئة بالأسلحة والذخائر عليك جمعها لكن هناك أفراد آخرون يسعون لجمع هذه الذخائر مما يشعل حرباً بين الفريقين، عليك تجنب الوقوف في خط إطلاق نار الأعداء كي لا تخسر اللعبة، وإطلاق النار عليهم لهزيمتهم.

اللعبة مجانية متوفرة على Google Play يمكنك تحميلها على جهازك، لكن إن كنت ترغب بتحميل النسخة المهكرة فموقعنا ابك نكست يعد احد افضل الخيارات، اللعبة مكونة من عدة مستويات في كل مرة تفوز بها تنتقل لمستوى أعلى.

طريقة اللعب:

عند بدء اللعب في Bullet Echo مهكرة عليك اختيار لاعب، ثم اختيار جزء من الخريطة للعب به، تبدأ صناديق الذخيرة والصناديق الطبية والجوائز بالظهور، يتم التقاط الصناديق من خلال وضع اللاعب فوق الصندوق ويتم جمعه آلياً، المكان يشبه المتاهة ولا يمكنك رؤية الخصم قبل أن يصل إليك، فعليك أن تبقى متأهباً متوقع ظهور أي خصم في أي لحظة.

تعتمد خطوط رؤية اللاعبين ونطاقات إطلاق النار على خصائص شخصيتهم المختارة. يمتلك بعض الأبطال نطاقات طويلة من النار والبصر لكن صحتهم ضعيفة، البعض الآخر لديه نطاقات قصيرة من النار والبصر لكن صحتهم جيدة.

تستخدم لعبة Bullet Echo مهكرة مجموعة ضخمة من الموارد، التي يتم جمعها من خلال اللعب، يمكن للاعبين الحصول على القطع النقدية والجوائز وبطاقات اللعب والعملات والبطاريات، كما تعد بطاقات اللعب والعملة والبطاريات هي الأصعب من ناحية الحصول عليها.

تعتبر بطاقات اللاعب والعملة المعدنية مسؤولة عن ترقية الأبطال. يتطلب كل بطل 35 بطاقة لعب للترقية إلى المستوى التالي، وتتكون كل طبقة من عشرة مستويات. يرتقي مستوى الأبطال من خلال اللعب؛ يجب على اللاعبين استخدام بطاقات اللاعب أو النقود المعدنية للترقية إلى المستوى التالي عندما يصل الأبطال إلى المستوى 10. وكلما ارتفعت الطبقة، زادت قدرة اللاعب من ناحية القوة والصحة والضرر والدروع. المستوى الأول هو المستوى 1-10، المستوى الثاني هو المستوى 11-20، وهكذا دواليك.

ميزات تحميل Bullet Echo مهكرة:

اللعبة سهلة وبسيطة وكلما لعبت أكثر زادت مهاراتك ودقة ملاحظتك للأعداء والتغلب عليهم، اللعبة ممتعة جداً تختبر من خلالها دقة ملاحظتك وانتباهك وأهم ما يمزها:

  • اللعبة مجانية متوفرة على Google Play ما عليك سوى الضغط على “تحميل” لتصبح اللعبة على جهازك.
  • حصلت اللعبة على تقييم رائع وصل إلى 4،3 من أصل 258 ألف مراجعة، يمكنك الاطلاع على آراء المستخدمين.
  • مساحة Bullet Echo مهكرة رائعة جداً حيث لا تتجاوز مساحة التحميل الـ 100 ميغابايت.
  • عمليات التحميل تدل على مدى انتشار اللعبة وإعجاب المستخدمين بها حيث وصلت عمليات التحميل إلى أكثر من 5 مليون مرة على Google Play فقط.
  • يمكنك اللعب بمفردك أو ضمن مجموعة من الأصدقاء.
  • يمكنك شراء عملات نقدية بمبالغ معينة وهي موزعة على فئات يمكنك التعرف عليها بعد البدء في اللعب.

حمل الآن لعبة Bullet Echo مهكرة واستمتع مع أصدقائك بخوض معركة شرسة والتغلب على الأعداء، اجمع الصناديق وأبقى حذر وأطلق النار مع اقتراب أي عدو.

التقييمات

4.2
(5581 التقييمات)